منوعات - شيرين تتذوق طعم الأمومة للمرة الثالثة بالرضيع “حمزة” !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: أثارت الصورة التي نشرتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” جدلا كبيرا، إذ ظهرت فيها وهي تحمل رضيعا بين ذراعيها وتغمره بالحب والحنان، وأرفقت الصورة بتعليق “أحلى إحساس في الدنيا..حمزة”، وانهالت التعاليق تحت الصورة من محبيها الذين تفاجئوا من الصور والرسالة التي كتبتها.

وتساءل متابعوها عن صلة القرابة التي تجمع الطفل بشيرين، خصوصا وأن زواجها بحسام حبيب لم يمر عليه سوى شهرين، كما أن شائعة الحمل كانت تُلاحقها قبل إعلان زواجها من حسام، حيث لاحظ الكثير من محبيها زيادة الوزن التي بدت عليها، كما تغيرت ملامح وجهها قليلا لتُشبه النساء الحوامل.

 

يُذكر أن شيرين عادت مؤخرا من أول حفل لها في المملكة العربية السعودية، حيث التقت جمهورها النسائي وأمضت معه أمسية لن تُنسى حسب ما كشفت عنه في تصريحها للمواقع الإلكترونية عقب انتهاء الحفل الناجح.

 

هذا المحتوي ( منوعات - شيرين تتذوق طعم الأمومة للمرة الثالثة بالرضيع “حمزة” ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق