منوعات - بعد غياب.. دنيا بطمة تلتقي بابنتها والأخيرة تصدم والدتها بتصرفها !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: بعد سلسلة من الأعمال التي شغلت دنيا بطمة عن الاعتناء بابنتها، عادت أم غزل إلى بلادها ومنزلها بمراكش رفقة زوجها محمد الترك، لقضاء بعض الوقت مع صغيرتهما التي ترعاها جدتها، قبل استئناف العمل مرة أخرى واستكمال سلسلة الحفلات والأعراس، ورغم أن غزل مُحاطة باهتمام ورعاية جدتها وخالاتها، إلا أنها تفتقد والديها كثيرا.

وفور عودتها إلى المنزل نشرت دنيا مقطع فيديو أثناء مُداعبتها لصغيرتها، حيث فضلت هذه الأخيرة الجلوس في حضن والدها والتقرب منه بدلا من أمها، كتعبير عن عتابها لها وغضبها من الابتعاد عنها.

وعلى صعيد آخر استعرضت دنيا أناقتها بعباءة صيفية بألوان زاهية، ونشرت مجموعة من الصور من قلب منزلها، كما لاقت إطلالتها إعجاب محبيها ومتابعيها، مُعتبرين أن نجمتهم دائما متجددة في “اللوكات” التي تظهر بها،وهو ما يجعلها مميزة.

 

هذا المحتوي ( منوعات - بعد غياب.. دنيا بطمة تلتقي بابنتها والأخيرة تصدم والدتها بتصرفها ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق