الامارات اليوم محاكمة آسيوي سرق 12 إطار ألمنيوم

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظرت محكمة جنايات الشارقة في قضية متهم فيها أسيوي بتهمة سرقة 12 إطار ألمنيوم من أحد المحال الموجودة في صناعية الشارقة عن طريق دخوله إلى المكان بطريقة غير مشروعة وتمكنه من سرقة المال المحفوظ.

وتعود تفاصيل القضية إلى دخول المتهم إلى أرض مسورة في المنطقة الصناعية السادسة، وتمكنه من سرقة إطارات سيارات ألمنيوم عددها 12، بعد أن قفز من فوق الحاجز الموجود لحماية الممتلكات، وحفظ المال.

وواجهت المحكمة المتهم بالتهم المنسوبة إليه، حيث أنكر جميع التهم، وأجلت المحكمة الدعوة لتاريخ 18 يوليو المقبل لإعلان شهود الإثبات مع استمرار حبس المتهم.

كما نظرت المحكمة في قضية متهم فيها (م.ا) بنغالي الجنسية بتهمة تزوير محرر رسمي، إذ عمل على تزوير تقرير طبي يؤكد خلوه من الأمراض، وقدمها لوزارة الصحة.

وواجهت المحكمة المتهم بالتهمتين المنسوبة إليه، بأن قام بتزوير محرر رسمي واستعماله وقدمه لوزارة الصحة مع علمه بالتزوير، كما رجع المتهم عن جميع اعترافاته وأقواله التي قالها في النيابة والتحقيقات.

وأجلت المحكمة القضية لتاريخ 15يوليو للحكم فيها، مع استمرار حبس المتهم

هذا المحتوي ( الامارات اليوم محاكمة آسيوي سرق 12 إطار ألمنيوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق