اخبار مصر فيديو.. النائبة بسنت فهمي: بيان الحكومة يعبر عن رؤية طموحة - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قالت النائبة بسنت فهمي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن بيان الحكومة الجديدة أمام البرلمان، يعبر عن رؤية طموحة وهائلة للإصلاح، موضحة أنه تم تشكيل لجنة مكونة من 30 نائبًا من مختلف الأحزاب لدراسته.

وأضافت «فهمي»، خلال لقائها مع برنامج «نظرة»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن اللجنة الاقتصادية ستتعهد خلال الأيام القليلة المقبلة بدراسة القطاعات التي تخص النواحي الاقتصادية، متابعة: «ينبغي أن نتأكد من وجود الموضوعات الأساسية التي تتعلق بآليات التنفيذ وسبل التمويل».

وأشارت إلى أهمية تحديد الفترة التي سيشعر فيها المواطن المصري بنتائج برامج الإصلاح الاقتصادي، مضيفة أن الفترة الأخيرة كانت شديدة الأهمية لكونها فترة بناء البنية التحتية للدولة، في كل القطاعات.

وأوضحت أنه ينبغي إعطاء الأولوية لملف العشوائيات ضمن برنامج الحكومة، لكونه أهم من ملفات الصحة والتعليم في الفترة الراهنة، مضيفة: «العشوائيات عار في ظل القرن الواحد والعشرين، وكمان في قلب العاصمة، الناس دي من حقها مياه وكهرباء وصرف صحي وبيوت وحياة كريمة».

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى بيانا عن برنامج حكومته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، يوم الثلاثاء الماضي.

هذا المحتوي ( اخبار مصر فيديو.. النائبة بسنت فهمي: بيان الحكومة يعبر عن رؤية طموحة - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق