الارشيف / اخبار العالم / الامارات اليوم

اخبار الرياضة العالمية بالصور: مونديال روسيا يواصل المفاجآت .. والبرازيل تودع بأمر بلجيكي

 

 

واصلت بطولة كأس العالم روسيا 2018 مفاجآتها بعدما ودع المرشح الأول للفوز باللقب قبل انطلاق البطولة المنتخب البرازيلي بالخسارة أمام منتخب بلجيكا المنظم والأجدر بالفوز بنتيجة 2-1 في مباراة الدور ربع النهائي ليصل منتخب بلجيكا إلى الدور نصف النهائي ويضرب موعداً مع منتخب فرنسا في الطرق نحو المباراة النهائية.

وأحرز ثنائية بلجيكا كل من، البرازيلي فيرناندينيو (هدف عكسي)، وكيفين دي بروين، في الدقيقتين 13 و32، بينما سجل هدف البرازيل ريناتو أوجوستو، في الدقيقة 77، ووصل الشياطين الحمر للمربع الذهبي للمونديال، للمرة الثانية بعد نسخة 1986، بينما واصل المنتخب البرازيلي الإخفاق المتتالي في المونديال وطريق البحث عن اللقب الغائب منذ عام 2002.

وكانت بطولة كأس العالم قد شهدت العديد من المفاجآت منها خروج حامل اللقب المنتخب الألماني من الدور الأول، ثم خسارة بطل أوروبا منتخب البرتغال في دور الـ 16 كما ودعت اسبانيا أمام روسيا، والأرجنتين أمام فرنسا واليوم تودع البرازيل البطولة عقب الخسارة من بلجيكا.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية بالصور: مونديال روسيا يواصل المفاجآت .. والبرازيل تودع بأمر بلجيكي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا