الحوداث: فيديو.. مدير عام مستشفيات الأزهر يوضح أسباب حريق «الحسين الجامعي» - اليوم الأحد 8 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- كشف الدكتور أحمد سليم، مدير عام مستشفيات جامعة الأزهر، تفاصيل الحريق الهائل الذي اندلع بمستشفى الحسين الجامعي، مشيرًا إلى نشوب الحريق في الساعة الثانية ونصف مساء أمس، نتيجة ماس كهربائي بالطابق الرابع.

وقال مدير عام مستشفيات الأزهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس السبت، إن قوات الحماية المدنية وإدارة السلامة والصحة المهنية، وصلت إلى موقع الحريق فور ظهور الدخان الكثيف، ذلك بالإضافة إلى 10 سيارات إطفاء أرسلتها وزارة الصحة.

وأكد عدم وجود أي خسائر في الأروح، لافتًا إلى نقل المرضى بالرعاية المركزة والطابقين الخامس والسادس إلى الفناء الخارجي عبر مبنى الطوارئ، ومنه تم إرسالهم إلى مستشفيات؛ باب الشعرية، الزهراء، المنيرة، الفاطمية، التابعين لجامعة الأزهر. 

وتابع أنه يتم العمل حاليًا على حصر خسائر الحريق، منوهًا إلى تضرر مبنى قسم العيون بشكل كامل، وانتظار الجامعة نتيجة تحقيقات النيابة العامة، لكونها المسؤولة عن إقرار الوضع النهائي لأسباب الحريق.

جدير بالذكر أن حريقًا قد نشب، أمس السبت، في الدور الرابع من مستشفى الحسين الجامعي، وامتد لعدة أدوار أخرى، لكن قوات الحماية المدينة، قد نجحت في السيطرة على الحريق، وتم نقل جميع المصابين والحالات المتضررة من المستشفى إلى مستشفيات أخرى.

هذا المحتوي ( الحوداث: فيديو.. مدير عام مستشفيات الأزهر يوضح أسباب حريق «الحسين الجامعي» - اليوم الأحد 8 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق