الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - سميرة سعيد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع حاتم عمور!

محرري إليكـِ: في حوار خاص مع مجلة لها، كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن حقيقة خلافها مع المغني الشاب حاتم عمور. حيث تم توجيه السؤال لها عن الخلاف كالتالي: ما حقيقة خلافك مع الفنان حاتم عمور بعد تصريحه بأنك لست مطربة عالمية؟ لترد الديفا بأنه لا يوجد خلاف على الإطلاق.

وصرحت سميرة سعيد قائلة: “حاتم صديقي وزميلي، وإنسان طيب للغاية، وعلاقتي به جيدة، والتقينا مراراً خلال وجوده في القاهرة، لكن ضيق الوقت ومشاغل الحياة تجعل لقاءاتنا قليلة، وأؤكد أن لا خلافات بيننا، وقد تجاوزنا هذه التصريحات منذ فترة طويلة”.

وبذلك تنفي الفنانة كل هذه الادعاءات، وأرجعت سبب اللقاءات القليلة بينهما وبين عمور إلى كثرة الانشغالات وضيق الوقت. أما بخصوص تحضيراتها لألبومها الجديدـ فصرحت سميرة أنها ما تزال بصدد تسجيل أغنيات الألبوم، ولن تتسرّع في طرحه لأنها اعتادت إصدار ألبوم كل أربع سنوات، واختيار أعمالها بدقة.

هذا المحتوي ( منوعات - سميرة سعيد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع حاتم عمور! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.