الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - مولود هذا البرج حان الوقت لنسيان الخلافات..وهذا حظّ يوم الإثنين!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

يجب عليك أن تتوقف لوهلة من أجل حصر ما عشته من تجارب مؤخرًا لتتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. حاليا، حياتك العاطفية محصورة ما بين الماضي والمستقبل، ولذلك يجب أن تنظر إلى الأمام، وتغلق أبواب الماضي. لا شك أن الوقت مناسب للتغيير الإيجابي، وسوف تتلقى الكثير من الدعم والتعاطف من أصدقائك ومعارفك، فهم الآن يولونك اهتمام أكثر من ذي قبل.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

إنه لأمر جيد أ، تصبح يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. حاول ان تتأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، لكي تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

هناك تناغم كبير بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تسلط عليك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك فرصة مثالية للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك الذي طالما انتظرته.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

ينتابك شعور بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، توجد العديد من الاحتكاكات التي يجب أن تتخلص منها. فضلا عن سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لفضفضة نابعة من القلب للقلب، لكي تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

حاول أن تنغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظرك شخص ما مثير في مكان ما قريب. يطغى عليك الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. احرص على أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

عزيزي العذراء، حياتك الشخصية تفتقد الكثير، كما تواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. عليك بمقاومة الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. لا تنسى أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. أحيانا، يكون حل المشكلة أسهل مما تتخيل.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

في هذه الفترة بالاذت أنت لست شخصًا لطيفًا، حيث أن العصبية تتملكك ومزاجك متكدر أكثر من المعتاد. فكر فيما إذا كان الموضوع يستحق أن تتحمله وحدك. إياك ان تتجاهل شريكك أو عائلتك وحتى أصدقائك، واظهر لهم القليل من الرفقة والمصادقة.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي مولود برج العقرب يجب عليك في الوقت الحالي أن تتغلب على صراعك الداخلي. فقديحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، كما قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. لذلك تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور ولا تضعف أمامها.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

في حال ما إذا كانت الأمور لا تسير كما تشاء في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا ضارما، فمن اللازم اتخاذ بعض القرارات الصعبة ومواجهة مشكلات غير متوقعة. وفي المقابل، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

من المحتمل أن تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو منذ أول وهلة. تفادى البحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، وفي المقابل أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور نحو الأفضل.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيز الدلو، جميع العلامات في حياتك الشخصية  تدل على التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. فلا تتردد في زيادة معارفك، حيث سيكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. كما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاسترجاع وإحياء العلاقات القديمة.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

تتمكن من جذب عائلتك وأصدقاؤك إليك في الوقت الراهن، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث جيد. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.

هذا المحتوي ( منوعات - مولود هذا البرج حان الوقت لنسيان الخلافات..وهذا حظّ يوم الإثنين! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.