الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر وزير الشباب: رعاية كبيرة للألعاب الفردية في الفترة المقبلة - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018

اخر الاخبار- قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه سيكون هناك رعاية كبيرة للألعاب الفردية في الفترة المقبلة، مشيدًا بنتائج دورة ألعاب البحر المتوسط التي أُقيمت في إسبانيا الشهر الماضي.

وأضاف «صبحي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، أمس الأحد، أنه سيخصص مكافآت خاصة للحاصلين على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2020، متابعًا: «نستهدف الحصول على الميداليات الذهبية، وسنخصص لها مكافآت خاصة للميداليات الذهب، أما الميداليات الأخرى ستحصل على المكافآت وفقًا لقوانين اللائحة».

وأشار إلى توفير جميع المطالب والتسهيلات الخاصة باللجنة الأولمبية؛ للحصول على ميداليات ذهبية في الدورة المقبلة، مضيفًا أنه يجب رعاية المواهب الرياضية، وتوفير رعاية طبية متكاملة، ومعسكرات تدريبية متخصصة لهم.

هذا المحتوي ( اخبار مصر وزير الشباب: رعاية كبيرة للألعاب الفردية في الفترة المقبلة - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا