الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - بعد تعذّرها الإنجاب.. بيرين سات تغادر منزلها وتطلب الطلاق من زوجها!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: تناقلت الصحف التركية خبر انفصال الممثلة بيرين سآت عن زوجها كينان دوغلو، بعد قيام هذه الأخير بطلب الطلاق منه بعد أيام قليلة من عودتهما من عطلتهما الصيفية في أمريكا. وأفادت بعض الصحف أن بطلة “العشق الممنوع” غادرت منزلها منذ نحو 5 أيام بعد أن حاول زوجها الاعتداء عليها بالضرب، وهو ما دفع بها إلى اتخاذ قرار الانفصال عنه بشكل نهائي عن طريق الطلاق.

إلا أن مقربين من الزوجين كان لهم وجهة نظر أخرى، حيث نفوا هذه التقارير تماماً، مؤكدين أن الزوجين موجودين حالياً في منطقة بيبيك لحضور مهرجان صيفي، حيث سافرا إليها منذ نحو 3 أيام، وهما سعيدان جداً معاً ولا يشهد زواجهما وجود أي مشاكل أو خلافات.

وعلى الرغم من نفي صحة خبر الطلاق، فإن بعض التقارير مازالت تؤكد وجود خلافات بين الزوجين. وما يزيد من تأكيد ذلك، الفشل المتكرر للزوجين في محاولات الإنجاب.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد تعذّرها الإنجاب.. بيرين سات تغادر منزلها وتطلب الطلاق من زوجها! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.