الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - بسمة بوسيل تتألق في أحدث صورها و تُعرّف بالثقافة المغربية

محرري إليكـِ: تحرص المصممة المغربية بسمة بوسيل على التعريف بالثقافة المغربية في كل فرصة تُتاح لها، آخرها كانت صورها التي قامت بنشرها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، حيث تجولت في المدينة العتيقة للدار البيضاء، والتقطت مجموعة من الصور، وأرفقتها بتعليق “ثقافتنا فريدة من نوعها”.

 

ونالت الصور إعجاب الكثيرمن محبي بسمة، خصوصا المصريين الذين أعجبوا بالمنتوجات الجلدية من يد الصانع المغربي، والتي تعكس الأصالة والعراقة المتجذرة في نفس كل مواطن مغربي. أما في صورة أخرى فقد ظهرت بسمة وهي تحمل طبق “الكسكس” الشعبي.

 

يُذكر أن بسمة كانت قد أثارت ضجة كبيرة مؤخرا بنشرها لرسالة  على حسابها الشخصي في انستقرام، تحيل على وجود خلافات في علاقتها مع تامر. وقد كان المنشور عبارة عن صورة “ستوري” للفنان أحمد زاهر تتخللها كلمات مليئة بالحكمة، متافعلة معها بتدوين : “الله أكبر…فعلاً”.

هذا المحتوي ( منوعات - بسمة بوسيل تتألق في أحدث صورها و تُعرّف بالثقافة المغربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.