الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - دنيا بطمة وطهور والصويري يجتمعون في حفل زفاف مغربي أسطوري

محرري إليكـِ: بدأت النجمة المغربية دنيا بطمة سلسلة حفلاتها في المغرب من شمال المملكة بمدينة تطوان، حيث أحيت حفل زفاف أسطوري لإحدى أرقى العوائل بالمدينة، ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من الزفاف، كما أدت أنواع مختلفة من الغناء من تراث مغربي مرورا بالشعبي وصولا إلى الغناء الجبلي والشرقي.

وأحيا الحفل إلى جانب دنيا كل من النجم عبد الرحيم الصويري وفنان الشعبي طهور، حيث شكل الثلاثي تناغما كبيرا في الغناء، وأطربوا ضيوف الزفاف بأغانيهم وأصواتهم الطربية الشجية.

وخطفت دنيا الأنظار بقفطان راقي باللون البيج مرصع بالإحجار، أورفقت إطلالتها بتاج ذهبي وحلق بنفس اللون، وكتبت على الصورة رسالة عن النجاح تقول فيها “رائع هو احساس النجاح ….وجميل هُو الاجتهاد …وسر هذا الجمال والأحاسيس هو التواضع”.

أما عن الحماس الذي أحدثه الثلاثي في حفل الزفاف، فعلقت عليه دنيا ب” من اروع ما يكون مع الرائعين والمبدعين الفنان طهور وفرقته والفنان الصويري والغالية حبيبتي مونيا”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - دنيا بطمة وطهور والصويري يجتمعون في حفل زفاف مغربي أسطوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.