الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - مكافأة مالية تنتظر صاحب هذا البرج..وهذه توقعات يوم الثلاثاء!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

إياك ان تدخل نفسك في مشاريع أكبر من طاقتك، خاصة وأن رياح التغيير بدأت تهب وتنذر بحسم قريب. تفادى تعكير صفو الأجواء مع الشريك، عقب ثورة الغضب التي تحكمت في قراراتك في الأيام الماضية

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

 في حال ما إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، يجب عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة وسيفيدونك كثيرا. ستشهد حدوث إضطرابات وتشنجات في المعدة وصداع شبه يومي، فسارع إلى استشارة الطبيب.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

لا شك أن المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك هي الحل الأمثل، وسينتج عنها عودة المياه إلى مجاريها. من المحبذ توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

تجد أن الظروف كلها هذا اليوم مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح. على الصعيد العاطفي حاول أن تكون طويل البال مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

إياك أن  تتورّط في قضية شائكة، وفي المقابل راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية. لا تنسى أن عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، وما سوى ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل إلى النتائج المرجوة.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

من المحتمل ان يتسبب لك أحد الزملاء ببعض المشاكل العابرة، لذلك تفادى التدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحدّيات والجدالات العقيمة.  احرص على أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب مع الحبيب.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

خلال هذه الفترة تمضي أوقاتاً رائعة من الحب والتواصل الجميل واللقاءات المميزة مع الشريك. أما صحيا فيجب عليك أن تستشير طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

انتبه يا مولود العقرب، فقد تواجهك عقبات جديدة فى عملك الحالي، لذلك حاول أن تتأنى الصبر وتتبع أسلوب الحكمة حتى لا تسيء الأمور أكثر وتصبح أكثر تعقيدًا.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

يلزمك أن تحافظ  على هدوئك على الرغم من التراجع الذى تشهده حياتك العملية. ولا بأس من تحدي نفسك ومواجهة هذا التراجع بمزيد من الإنجازات لتثبت لمن حولك خاصة الرؤساء بأنك  قادر على تخطى الأزمات.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

خلال هذا اليوم ستجلس مع أحد رجال الأعمال الذى سيقوم بتنفيذ المشروع الذى طالما حلمت به. وعليه، يجب أن تستمر فى طريق المثابرة  خاصة وان الوصول للنجاح بات قريبا جدًا من حياتك فلا تيأس واستعد لمزيد من الأخبار السارة فى الفترة المقبلة.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

يجب عليك أن تحاول الحصول على بعض الدورات التدريبية فى بعض المجالات الحديثة لكي تصقل خبراتك وتكون إنسانًا أكثر تقدم، فضلا عن الحصول على وظيفة بقدر مالِ أكبر يتماشي مع التزاماتك المادية.ستتم مكافأتك على الذكريات التى لا يمكن نسيانها والتى ستظل فى الذاكرة فى المستقبل فكن مستعدا.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

على الرغم من كونك شخصية ترفض المجد والشهرة، إلا أنك ستحصل على قدر عالِ من الشهرة في الفترة القادمة بسبب نجاحك فى تخطى أحد مشاريع العمل الصعبة، حيث سيذيع صيتك فى الإدارات الأخرى وستحصل على مكافأة مالية ما يزيد من مكانتك لدى المديرين.

هذا المحتوي ( منوعات - مكافأة مالية تنتظر صاحب هذا البرج..وهذه توقعات يوم الثلاثاء! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.