منوعات - إيمان الباني وزوجها يرقصان في الشارع بمُشاركة فرقة موسيقية

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تناقلت مجموعة من الصفحات على المواقع الإجتماعية مجموعة من الصور للثنائي الشهير إيمان الباني ومراد يلديرم، أثناء تجولهما في أحد الشوارع ليلا، حيث تصادفوا مع فرقة موسيقية، من فرق “غناء الشارع”، وأمضوا معها لحظات من المرح والمتعة، بشكل عفوي.

والتقطت عدسات الباباراتزي الابتسامة العريضة التي رسمها الزوجين على وجهيهما، وكعادته لم يترك مراد يد شريكة حياته إيمان، التي تألقت ببنطال فضفاض باللون الأسود، وقميص ضيفي من الجينز، وأرفقت إطلالتها بحقيبة يد زرقاء اللون، أما مراد فكانت إطلالته تميل إلى الكلاسيكي.

يُذكر أن مراد وإيمان ظهرا مؤخرا في مجموعة من الصور الرومانسية المُفعمة بالحب والإنسجام، وآثارا إعجاب محبيهما وعشاقهما من كل بلد، كما طالبوهما بالمزيدمن الصور باعتبار أنهما الزوج المثالي لسنة 2017 في العالم العربي.

 

هذا المحتوي ( منوعات - إيمان الباني وزوجها يرقصان في الشارع بمُشاركة فرقة موسيقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق