اخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال المستشار فايز ملك، جد الطفل المختطف هشام سامي، المعروف بطفل «الشروق»، إن الساعة أثناء اختطاف حفيده، كانت تمر عليه وكأنها سنوات، متابعًا: «وحرقة القلب مالهاش حدود، ولكن الحكاية مش بتغليظ العقوبة، لأنها أصلًا مغلظة منذ حوالي شهرين، ولكن التعديل غير كافي».

وأضاف «ملك»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الثلاثاء، أن العقوبة التي تنتظر خاطفي حفيده يمكنها أن تصل إلى حوالي 20 عامًا، معقبًا أنه ينبغي أن يتم فحص القضية من جميع النواحي لتحقيق العدالة.

ولفت إلى تأجير المختطفين لفيلا على الطريق مصر- إسكندرية الصحراوي في قرية من قرى الواقعة هناك، مشيرًا إلى اشتراك صاحب السيارة المؤجرة التي اشتركت في عملية الخطف، بالإضافة إلى مالك المكان في ارتكاب الجريمة، لأنهما لم يبلغا السلطات.

وأشار إلى ضرورة تعديل القانون، حتى تصبح عقوبة الاختطاف هي الإعدام، متابعًا: «في كل الأحوال لازم تبقى إعدام، عشان حرقة القلب».

وذكر أن العائلة بأكملها عاشت في مأساة وعذاب، أثناء فترة الاختطاف، نظرًا للرسائل التي كانت تصل من المختطفين، بشأن إرسال أجزاء من جسد الطفل، موضحًا أن المختطف طلب منه مقابلته في عدة أماكن، خوفًا من مطاردة الشرطة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق