اخبار العالم الان العراق: خلل فني سبب سقوط الطائرة الأمريكية بمحافظة الأنبار

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أرجع مركز الإعلام الوطني العراقي، اليوم الجمعة، سبب سقوط الطائرة الأمريكية في مدينة القائم غربي محافظة الآنبار إلى عطل فني وليس عمل إرهابي، مشيرا إلى أن التحقيق ما زال مستمرا.

وذكر مركز الإعلام - في بيان رسمي أوردته قناة (السومرية) الإخبارية - أن طائرة تعود للتحالف الدولي كانت تقدم إسنادا للقوات العراقية في منطقة القائم سقطت، وأسفر عن مقتل عدد من طاقمها، موضحا أن الفرقة الثامنة من الجيش العراقي قامت بالإخلاء، وأن المعلومات الأولية تشير إلى أن سقوطها جاء نتيجة خلل فني.

وتتواجد القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار، حيث تقوم بتقديم المشورة وتدريب القوات العراقية في المحافظة، لمواجهة الجماعات الإرهابية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان العراق: خلل فني سبب سقوط الطائرة الأمريكية بمحافظة الأنبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق