الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: 4 أيام حبس لفلاح قتل ابنته بكفر الشيخ - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

اخر الاخبار- قررت نيابة كفر الشيخ اليوم حبس "م.ي"، فلاح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل ابنته "م.م.ي"، 31 عاما، بعدما طعنها بسكين حاد.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، بلاغًا يفيد بوصول "م.م.ي"، 31 عاما، لمستشفى سيدي سالم المركزي، جثة هامدة، عقب طعنها بسكين.

وانتقل رجال المباحث للمستشفى، وتبين قيام والدها بالتوجه إلى مقر عملها بشركة لفلاتر المياه، واستدعاها خارج مقر عملها وطعنها بسكين في صدرها، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها لمستشفى سيدي سالم، وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه، وتبين من التحريات أن الفتاة انفصلت عن زوجها لسوء سلوكها وعلاقتها بشاب آخر؛ ما أثار غضب والدها فقرر التخلص منها.

وبمواجهة والد القتيلة، اعترف بجريمته انتقامًا منها، لإساءتها لأسرتها، وتحرر المحضر 7492 إداري مركز سيدي سالم، وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المحتوي ( الحوداث: 4 أيام حبس لفلاح قتل ابنته بكفر الشيخ - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا