مشروع «رواد 2030» يطرح 10 أسباب لإنشاء حاضنات الأعمال

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: نشر رواد «مشروع 2030» التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انفوجرافًا ضمن سلسلة منها لتتناول تقديم شرح واف لحاضنات الأعمال ومفهومها وأهدافها.

وتناول المنشور توضيح مهام حاضنات الأعمال والتي تتمثل في تقديم الخدمات الاستثمارية المتعلقة بدراسة جدوي المشروعات وتوفير المساندة والاستشارة المالية والإدارية والتسويقية، إضافة إلى تقديم الدعم الفني والمالي واللوجيستي للمنشأت الصغيرة مع توفير التدريب الإداري أو التقني لعاملي المؤسسة من طرف المؤسسة الحاضنة أو هيئات خاصة.

وتطرق الإنفوجراف كذلك إلي نشر أهمية حاضنات الأعمال والتي تضمنت المساعدة في إقامة مشروعات إنتاجية أو خدمية تعمل على تقديم خدماتها للمجتمع والعمل على تهيئة المناخ المناسب وتوفير كل الإمكانات التي تعمل على تسهيل إقامة المشروعات إلي جانب العمل على ربط المشروعات الجديدة مع السوق من خلال تكوين حلقة مشتركة بين هذه المشروعات والمشروعات الموجودة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى إمكانياتها في ربط المشروعات المحتضنة داخل الحاضنة مع بعضها البعض للاستفادة من خبراتها ونقاط ضعفها وكيفية التغلب عليها مع تحقيق مجموعة من الأهداف الاجتماعية من أجل تنمية الموارد البشرية، وحل مشكلة البطالة إلي جانب تشجيع قيام الاستثمارات ذات الجدوى الاقتصادية التي تساعد الوضع الاقتصادي للدولة على النمو والتطور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشروع «رواد 2030» يطرح 10 أسباب لإنشاء حاضنات الأعمال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق