اخبار العالم الان موسكو مستعدة لحوار طبيعي مع لندن بشأن حادث تسمم «سكريبال»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكدت الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أن مقترحات موسكو للحوار الطبيعي والمهني مع لندن وواشنطن حول محاولة اغتيال العميل سيرجي سكريبال في بريطانيا مؤخرا، لا تزال مطروحة ولم تسحبها بعد.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف وفقا لقناة (روسيا اليوم) إنه على مدى الأيام القليلة الماضية، أوضحنا أننا جاهزون لحوار طبيعي ومهني حول أي جانب من جوانب قضية سكريبال، ونؤكد على ذلك مرة أخرى، مضيفا أن التحقيق لا يمكن إجراؤه في ظروف تسودها الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

ورجح "ريابكوف" أن تتخذ واشنطن وحلفاؤها خطوات جديدة ضد روسيا في قضية سكريبال، وعبر عن ثقته في أن الأيام القادمة ستشهد تنسيقا أكبر في مجموعة الولايات المتحدة، وبريطانيا وحلفائهما، في هذا الموضوع.

يذكر أن زعماء بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة قد أدانوا، أمس الخميس، حادث تسمم الجاسوس السابق سيرجي سكريبال في بريطانيا، واعتبروه اعتداء على سيادة بريطانيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان موسكو مستعدة لحوار طبيعي مع لندن بشأن حادث تسمم «سكريبال»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق