الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: ضبط صاحبة مقهى وعامل احتجزا آخر بشبرا - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

اخر الاخبار- ألقت مباحث القاهرة القبض على صاحبة مقهى وعامل؛ لاتهامهما باحتجاز عامل بالمقهى وإكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض بمنطقة شبرا، وحُرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالته التي تولت التحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة شبرا مفادها احتجاز أحد الأشخاص داخل مخزن بحارة المنيرة، وفور انتقال قوة أمنية تبين إطلاق سراح الشخص المحتجز ويدعي "عمرو ش."، 30 عاما، عامل بمقهى.

واتهم المجني عليه في محضر الشرطة "هالة ف."، 42 عاما، صاحبة مقهى، محل عمل المجني عليه، و"باسم م."، 23 عاما، عامل بالمقهى، باستدراجه للمخزن محل الواقعة واحتجازه، وإكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبحوزة المتهمة الأولى 3 إيصالات أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه، وبمواجهتهما أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، اعترفا بارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة الأولى، إن المجني عليه يعمل لديها بالمقهى، ونظرا لعدم وجود محل إقامة له بالقاهرة، وفرت إقامة له بشقة تملكها بالمطرية تستخدمها في تخزين جهاز نجلتها المقبلة على الزواج، إلا أنها فوجئت بسرقة بعض الأجهزة الكهربائية من داخل الشقة، فخططت لاحتجاز المجنى عليه وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتها، والاتصال بأسرته لإحضار قيمة الأجهزة المستولى عليها، وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهم الثاني والذي استدرج المجني عليه للمخزن وبمواجهة المجني عليه بأقوال المتهمة الأولى أنكر واقعة السرقة واتهمها والمتهم الثاني باحتجازه كرها عنه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط صاحبة مقهى وعامل احتجزا آخر بشبرا - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا