اخبار الرياضة العالمية مانشستر سيتي يتدرّب في «قصر الإمارات»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أول تدريب له، أمس، على ملعب قصر الإمارات في بداية معسكره التدريبي بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لاستئناف مبارياته في الدوري الإنجليزي، التي تبدأ في 31 مارس الجاري بلقاء إيفرتون، بعد راحة قصيرة نالها الفريق.

وشارك في المران جميع اللاعبين الذين حضروا إلى معسكر أبوظبي، وقاده المدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا، واستمر المران ساعتين إلا ربعاً، واشتمل على تدريبات الإحماء واللياقة البدنية وتقسيمة مصغرة بين فريقين.

وشهد المران حضوراً جماهيرياً غفيراً في ملعب قصر الإمارات، كما حضر المران رئيس الهيئة العامة للرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي ورئيس اتحاد الكرة، المهندس مروان بن غليطة، ورئيس الاتحاد السعودي، عادل عزت، وعضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، راشد الزعابي وعبدالله الجنيبي، والأمين العام للاتحاد، محمد بن هزام الظاهري، ومدير الإدارة الفنية لمجلس أبوظبي الرياضي، طلال الهاشمي، ومجموعة كبيرة من فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي الذي يشارك في دورة الألعاب الإقليمية التاسعة.

من جهته، قال اللواء محمد خلفان الرميثي في تصريحات صحافية: «سعداء بوجود أصحاب الهمم في تدريب فريق مانشستر سيتي، ونتمنى لهم التوفيق في هذه الدورة ومواصلة الإنجازات التي يحققونها وتفوق أي إنجازات أخرى».

وأضاف «نتفاءل دائماً بزيارة مانشستر سيتي إلى أبوظبي، والمعسكر الحالي فرصة للاعبين لالتقاط الأنفاس، وهم مقبلون على الجولتين المقبلتين اللتين تحسمان بطولة الدوري الذي أصبح فوزهم به مسألة وقت، وأعتقد أن الفريق يستحق المقارنة بفريق برشلونة الحالي، ونتمنى أن نراهم في كأس العالم للأندية».

وقال مروان بن غليطة «زيارة مانشستر سيتي إلى أبوظبي فخورون بها، ويجب الاستفادة أكثر من هذه الزيارات السنوية التي يقوم بها الفريق إلى الإمارات».

وقال لاعب مانشستر سيتي، جوندوجان «أتوقع منافسة قوية جداً في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم، ونحن جاهزون لملاقاة أي فريق، ولدينا ثقة كبيرة بالمنافسة بقوة على البطولة».
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية مانشستر سيتي يتدرّب في «قصر الإمارات»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق