اخبار العالم بالصور.. إقبال كبير علي لجان الانتخابات الرئاسية بسفارة مصر بالكويت

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- صرح الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج ان ما تشهده السفارات اليوم في بدايه التصويت في الخارج هو دليل جديد علي قوه المصريين ووعيهم و استعدادهم للتضحية بكل عالي ونفيس من اجل مصر
وان الرهان علي المصريين في الخارج دائما رابح.


وقال أن تلك الحشود الكبيره للمصريين و التي احتشدت للتصويت في الانتخابات الرئاسه رساله واضحه للعالم ان المصريين لا يقبلوا الهزيمه ولا يستسلموا للمؤامرات التي حاول البعض من المعاديين للدوله المصريه ان يصنعوها من خلال دعاوي عدم النزول للانتخابات حتي يظهر النظام المصري بصوره غير شرعيه وحتي يبدأ الجماعه الارهابيه إطلاق خطوتها الثانية بإعلان حكومه الخارج بدعوي عدم شرعيه الانتخابات وعدم اعتراف المصريين بها.

وأكد أن المصريين دائما يثبتون انهم اكثر قوه وصلابه وقت الازمات وها هو معدن المصريين يظهر جليا اليوم امام لجان الانتخابات في السفارات المصريه والقنصليات المختلفة.


وأعلن ان غرفه العمليات المركزيه بالحمله تتابع علي مدار الساعه نسب الحضور من خلال المندوبين الرسميين في كل لجنه انتخابية وان هناك تعاون كامل لتذليل اي عقبات قد تواجه المصريين خلال التصويت.

واشاد باستعداد السفاره المصريه بالكويت لاستقبال الناخبين والتسهيل عليهم في عمليه التصويت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بالصور.. إقبال كبير علي لجان الانتخابات الرئاسية بسفارة مصر بالكويت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق