الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار العالم «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

اخر الاخبار- الأطفال الـ12 بصحة جيدة، وفترة تعافيهم تمر بسلام، هكذا بدا حالهم من خلال فيديو التقط لهم داخل المستشفى التي انتقلوا إليها بعد خروجهم من الكهف أمس الثلاثاء، مؤكدين أنهم بخير.

ظهر فريق كرة القدم التايلاندي في لقطات من داخل غرفة عزل بالمستشفى التي تقع شمال تايلاند، وقد ارتسمت على وجوههم السعادة، ويلوحون بإشارات النصر، بحسب موقع ديلي ميل البريطاني.

كما ظهر في الفيديو عدد من أولياء أمور الأطفال الممنوعون من لمس أو الاقتراب من أبنائهم خوفا من تعرضهم لأي عدوى، وهم يلوحون لهم ويبكون من خلف جدار غرفة العزل الزجاجي، تم عرض الصور خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس فريق الإنقاذ الذي وصف الأطفال بـ«الأبطال».

وأكد خلال المؤتمر الصحفي أنهم يتمتعون بصحة جيدة وقوة، مشيرا إلى أنه يعتقد أن أعضاء فريق كرة القدم سيكبرون يوما ما ويصبحون مواطنين صالحين.

هذا المحتوي ( اخبار العالم «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا