الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - الموت يفجع فنان العرب محمد عبده في أعز الناس!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: نشر فنان العرب محمد عبده خبرا محزنا عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر، معلنا وفاة شقيقه أحمد بن عبده صباح اليوم الأربعاء. حيث غرد الفنان  قائلا:”بسم الله الرحمن الرحيم.. بكل الأسى والحزن أنعى إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 11/ 7/ 2018.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري”.

ومن المرتقب أن تؤدى صلاة الجنازة على شقيق فنان العرب عصر هذا اليوم، وسيوارى الثرى في مدينة جدة. وعقب نشره للخبر انهالت التعاليق المواسية للفنان من قبل متابعيه ومحبيه، مترحمين على شقيقه أحمد، وداعين له بالرحمة والمغفرة.

ويذكر أنه كان من المزمع إقامة حفل لفنان العرب يوم غد الخميس في سوق عكاظ بمدينة الطائف، إلا أن الحفل قد أُلغِيَ بسبب ظروف وفاة شقيقه، نسأل الله عزَّ وجلَّ أن يغفر له ويرحمه رحمة واسعة، وأن يُلهم أهله الصبر والسلوان.

هذا المحتوي ( منوعات - الموت يفجع فنان العرب محمد عبده في أعز الناس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.