العالم العربي - الدفاع الروسية: لم يكن هناك أي استخدام للأسلحة الكيميائية في الغوطة الشرقية

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة 16 مارس/ آذار، إنه لم يكن هناك أي استخدام للأسلحة الكيميائية في منطقة الغوطة الشرقية.

موسكو- سبوتنيك. وأشار الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، إلى أن الأنباء التي زعمت استخدام القوات السورية للأسلحة الكيميائية في حمورية بالغوطة الشرقية لم يكن لها أي تأكيدات.

ولفت كوناشينكوف إلى أن بعض وسائل الإعلام الغربية تحدثت، صباح اليوم، عن استخدام القوات السورية في حمورية للأسلحة الكيميائية وعن وجود أعداد كبيرة من الضحايا.

وأضاف: "صدفة في تلك الأثناء وبمساعدة مركز المصالحة الروسي، بدأ المدنيون في الخروج من حمورية، حيث غادر أكثر من 11.5 ألف سوري عبر الممر الإنساني".

وتابع: "ممثلو وسائل الإعلام الروسية والغربية والعربية العاملون في حمورية سألوا جميع الخارجين عما إذا كان هناك هجوم كيميائي في الصباح؟ ولم يكن هناك شخص واحد سمع شيئا عن ذلك الأمر".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - الدفاع الروسية: لم يكن هناك أي استخدام للأسلحة الكيميائية في الغوطة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق