الجزائر اليوم كونتي لميسي:" لا أستطيع فعل شيء أمامك يا لك من معلم "

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- لفتت اللقطة التي عانق فيها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي نجم فريق برشلونة الإسباني،ليونيل ميسي، الأنظار، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين برشلونة وتشيلسي الإنكليزي، لتكشف الصحف، اليوم، عن الحديث الذي دار بينهما خلال الخروج من أرض الملعب.

وبعد نهاية المواجهة رصدت الكاميرات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وهو يتحدث مع ليونيل ميسي، لتكشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" وقناة "أسبين" عما قاله كونتي: "لا أستطيع فعل شيء أمامك، مؤسف خروجي من دوري الأبطال، بالتوفيق في المستقبل، يا لك من معلم".

وكان كونتي مدح ميسي كثيراً، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، وقال: "نحن نتحدث عن لاعب يتابع صناعة الفارق في كل مباراة. هو لاعب قادر على تسجيل 60 هدفاً كل موسم، أنا سعيد بأنني حصلت على فرصة مدحه بعد اللقاء، نحن نتحدث عن لاعب خارق، الأفضل في العالم".
 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم كونتي لميسي:" لا أستطيع فعل شيء أمامك يا لك من معلم "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق