الارشيف / اخبار العالم / اخبار عربية -سبوتنيك

العالم العربي - الجيش الإسرائيلي ينشر أول فيديو لقصف مواقع عسكرية سورية

نشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، فيديو لغارات سلاح الجو الإسرائيلي على 3 مواقع عسكرية سورية.

وقال أدرعي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أغارت مقاتلات سلاح الجو على ٣ مواقع عسكرية سورية ردا على خرق طائرة سورية بدون طيار المجال الجوي الاسرائيلي في وقت سابق والتي تم اعتراضها".

وأضاف: "سيواصل جيش الدفاع التحرك بشكل قوي وصارم ضد محاولات خرق سيادة دولة إسرائيل والمساس بمواطنيها".

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، مساء الأربعاء، أن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لاعتداء إسرائيلي على منطقة قرص النفل بالقنيطرة".

وقال مصدر ميداني سوري لـ "سبوتنيك" أن" الطيران الإسرائيلي أطلق 3 صواريخ باتجاه مواقع للجيش في تل قرص النفل وبلدة حضر وتل كروم جبا بيف القنيطرة وتسببت بوقوع أضرار مادية".

ويوم أمس ذكرت وسائل إعلام "إسرائيلية" إن طائرة استطلاع سورية اخترقت الأجواء لمسافة 9,6 كيلومتر ومرت أيضاً عبر الأردن.

وأن "الجيش الإسرائيلي" رصدها مسبقا وانتظر مدة 15 دقيقة حيث أرسل 4 طائرات نحوها وبعد أن اتضح أنها ليست طائرة روسية أو أردنية، تم إطلاق صاروخ باتريوت نحوها وتدميرها، الطائرة عُثر على حطامها قبل قليل في طبريا ولم تكن تحمل أي متفجرات بل كانت مهمة تصوير.

هذا المحتوي ( العالم العربي - الجيش الإسرائيلي ينشر أول فيديو لقصف مواقع عسكرية سورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

قد تقرأ أيضا