اخبار العالم الان الجيش السوري يؤمن خروج مئات المدنيين من الغوطة الشرقية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث غادر مئات المدنيين المحتجزين من قبل المجموعات المسلحة داخل الغوطة الشرقية، اليوم الجمعة، وذلك عبر ممر حمورية الذي فتحه الجيش السوري أمس لخروج المدنيين.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن مئات المدنيين أغلبهم أطفال ونساء غادروا الغوطة الشرقية عبر ممر حمورية حيث قامت وحدات من الجيش بتأمين وصولهم إلى مناطق آمنة في حوش نصري بريف دمشق.

وأشارت (سانا) إلى أن وحدات الجيش بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري بدأت بتقديم التسهيلات اللازمة للمدنيين تمهيدا لنقلهم بشكل آمن إلى مراكز إقامة مؤقتة مجهزة بكل المستلزمات الأساسية لاستعادة حياتهم الطبيعية بعيدا عن الترهيب الذي مارسته عليهم المجموعات المسلحة.

وخرج أمس آلاف المدنيين من الغوطة الشرقية عبر ممر حمورية حيث قامت وحدات الجيش باستقبالهم وتأمينهم ونقلهم بالتعاون مع الهلال الأحمر إلى مراكز الإقامة المؤقتة في ريف دمشق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان الجيش السوري يؤمن خروج مئات المدنيين من الغوطة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق