الفيديو.. أول سيدة تدلي بصوتها في «نيويورك»: «جاية عشان رئسنا حبيبنا»

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قالت سهير حراس، أول مصرية تدلي بصوتها في "نيويورك"، من ولاية نيوجرسي، "إنا جاية عشان رئيسنا حبيبنا، من نيوجرسي، وصاحية من الساعة 4 ونص، لوحدي من غير ولادي اللي هيشاركوا بكرة عشان شغلهم".


وتابعت: "الله يخليك يا سيسي ويحرسك وينصرك ويعملك كل حاجة حلوة، جاية بدري ساعة قبل اللجنة ما تفتح وركبت باص وتاكسي وقطر عشان أحط اسم رئيسنا السيسي حبيب الملايين".


وحرص عدد كبير من أبناء الجالية المصرية إلى التوافد إلى مقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في نيويوك، واصطف المصريون في طابور أمام المقر الانتخابي حاملين أعلام مصر.

وانطلقت الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج، اليوم الجمعة، في 139 سفارة وقنصلية مصرية تشمل 124 دولة على مستوى العالم، لمدة ثلاثة أيام، على أن يبدأ المصريون في الداخل التصويت ابتداءً من 26 مارس الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفيديو.. أول سيدة تدلي بصوتها في «نيويورك»: «جاية عشان رئسنا حبيبنا»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق