روسيا اليوم: خبراء: تهديدات لندن لموسكو ستبقى مجرد كلمات - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Sputnik

لندن

قلل رجال أعمال ومستثمرون في لندن من شأن الإجراءات التي هددت المملكة المتحدة بتنفيذها ضد روسيا في حال تعرض مواطنيها "للخطر"، ورجحوا أن تبقى التهديدات مجرد كلمات.

وشملت الإجراءات تجميد حسابات وأصول تعود لرجال أعمال روس، إضافة لحسابات تعود للحكومة الروسية.

وقال رجال الأعمال والمستثمرون لوكالة "نوفوستي" الروسية إن السلطات البريطانية وهيئات إنفاذ القانون ستجد صعوبة في إثبات أنه من هذه الحسابات يتم تمويل أنشطة تشكل تهديدا لمواطني المملكة المتحدة.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد هددت على خلفية "قضية سكريبال" بتجميد حسابات للحكومة الروسية في حال وجود أدلة تظهر تعرض حياة وممتلكات المواطنين البريطانيين للخطر.

كذلك لم يستبعد وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون حجز أصول أثرياء روس لهم ارتباطات على حد تعبيره بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

المصدر: "نوفوستي"

فريد غايرلي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: خبراء: تهديدات لندن لموسكو ستبقى مجرد كلمات - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق