الجزائر اليوم صابر الرباعي يغني للجيش المصري ويثير أزمة في تونس

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- تعرض الفنان التونسي صابر الرباعي لهجوم حاد من قبل عدد من النشطاء التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب غنائه للجيش المصري.

وكان صابر الرباعي قد أعلن عن انتهائه من تسجيل أغنية "سلام يا دفعة" كهدية منه للجيش المصري، ولكن هذا الأمر أثار غضب التونسيين الذين اعتبروا أنه كان من الأولى له أن يغني لجيش بلاده التونسي الذي يقوم بواجبه في محاربة الإرهاب.

أغنية "سلام يا دفعة" ستبث على الإذاعات خلال الأيام المقبلة، وكان الرباعي قد قدمها في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا في شهر نوفمبر من العام الماضي.

من ناحية ثانية، أصيب صابر الرباعي بنكسة في نفس يوم عيد ميلاده بسبب وفاة الإعلامي منجي عز الدين الذي وصفه بالأخ والصديق والسند والإعلامي المتميز، وأشار إلى أنه لن ينساه أبداً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم صابر الرباعي يغني للجيش المصري ويثير أزمة في تونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق