الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - بعد المالديف.. إيمان الباني وزوجها ينشران الحب في لندن !

محرري إليكـِ: يحصد الثنائي إيمان الباني ومراد يلديرم المئات من المعجبين مع تقدم سنوات زواجهما وانتشار شهرتهما أكثر، وذلك بسبب الانسجام الكبير الذي يطغى على الزوجين،وينعكس على صورهما الرومانسية ومقاطع الفيديو المنتشرة على المواقع الإجتماعية، مما يجعلهما قدوة للكثير من الشباب الراغبين في دخول القفص الذهبي والباحثين عن الحب الحقيقي والجوهري.

وفي أحد ظهور للحبيبين، خطفا  الأنظار كعادتهما من عاصمة الضباب “لندن ” التي التقيا فيها أول مرة، وبدأت بها أولى خيوط قصة حبهما ونسجت علاقة قوية ومتينة، وظهر مراد وإيمان في أكثر من صورة وهما يستمتعان بأجواء الصيف في مدينة حبهما، حيث علقت الباني على إحداها ب “أتمنى لكم  يوم جميل يا رفاق ، بارك الله فيكم جميعا”.

 

أما مراد فقد وصف شعوره وسعادته باللحظات الممعتة التي يقضيها مع زوجته من خلال رسالة كتب فيها ” أقضي وقتا ممتعا مع طفلتي وحبيبتي إيمان “.

 

يُذكر أن شائعة الحمل قد لاحقت إيمان منذ زواجها من مراد، حيث برر محبوها غيابها عن مواقع التواصل الإجتماعي بتلقيها العلاج للحمل، إلا أن الثنائي لم ينفيا أو يؤكدا الموضوع، مما رجح إمكانية ترك الموضوع مفاجأة لمحبيهما إلى حين بروز بطن إيمان.

 

هذا المحتوي ( منوعات - بعد المالديف.. إيمان الباني وزوجها ينشران الحب في لندن ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.