اخبار العالم بالفيديو.. المصريون في قطر يعبرون عن وطنيتهم بغناء نشيد الصاعقة "قالو ايه علينا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تعمد الجالية المصرية الموجودة في قطر بترديد، نشيد الصاعقة "قالوا إيه"، وذلك أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجري للمصريين في الخارج، اليوم الجمعة حتى الأحد، بالسفارة المصرية بالدوحة.
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها انتهت تماما من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.
يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.
ويتنافس الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، في هذه الانتخابات.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.
وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من إبريل.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بالفيديو.. المصريون في قطر يعبرون عن وطنيتهم بغناء نشيد الصاعقة "قالو ايه علينا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق