اخبار العالم اليوم : أهداف ميسي في شباك كورتوا تُشعل سخرية الجماهير

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث كثيرا ما انهالت عبارات الثناء على تيبو كورتوا الذي يحرس عرين فريق تشيلسي منذ سنوات، لكن أداء الحارس البلجيكي الأخير، وتلقيه ثلاثة أهداف في لقاء برشلونة الأخير ألَّب الجماهير عليه وأشعل حس السخرية والفكاهة لديها.

يبدو أن جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي لم تهضم بعد طريقة خروج فريقها من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على يد العملاق الإسباني برشلونة، فقد كانت تُعول كثيرا على هذه البطولة الأوروبية العريقة من أجل إنقاذ موسم "البلوز" الكروي.

وقضت أهداف الساحر الأرجنتيني ميسي على كل آمال الفريق اللندني، حيث سجل هدفا في الدقائق الأولى من المباراة، ثم مرر كرة للجناح الفرنسي ديمبيلي، الذي أحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية. وأضاف الفائز بخمس كرات ذهبية ميسي الهدف الثالث بنسخة شبه كربونية للهدف الأول، حيث مرت الكرة من بين أقدام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتعرض تيبو كورتوا إلى العديد من الانتقادات بسبب مستواه السيء في تلك المباراة، حيث اتخذت جماهير "البلوز" وسائل التواصل الاجتماعي منصة للسخرية من الحارس البلجيكي.

وكتب شخص يُدعى هنريك في حسابه الخاص على موقع "تويتر" أن هدف ميسي الثاني في شباك كورتوا، يُشبه بالضبط أهدافا سجلها على الحارس البلجيكي سنة 2011 حينما كان يلعب في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ونشر حساب يُدعى "كروس" على  تويتر "إذا كنت من مشجعي تشيلسي وتُدافع عن كورتوا، فأنت بشكل واضح عميل سري للفرق المنافسة".

وفي نفس السياق، نشر حساب يحمل اسم "الطفل الحكيم" :"هكذا يرى ميسي كورتوا".

وأشار حساب "بوز سبورت" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الانترنيت، لم يكن رحيما مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

يُشار إلى أن بعض التقارير الصحفية تؤكد أن رادرا فريق ريال مدريد الإسباني يرصد تيبو كورتوا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فيما أوضحت جريدة "آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم أيضا بخدمات الحارس البلجيكي الشاب.

  • Fußball UEFA Champions League FC Barcelona - Celtic Glasgow (Reuters/A. Gea)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان في المركز الثاني بقائمة عام 2016. وكسب ميسي 81.4 مليون دولار، منها 53 مليون دولار من راتبه وأرباحه السنوية كلاعب كرة قدم.

  • FBI Insider-Handel Phil Mickelson (REUTERS)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    حافظ لاعب الغولف الأمريكي فيل ميكلسون على موقعه في المركز الثامن ضمن الرياضيين الأعلى دخلا في العالم وللعام الثاني على التوالي. ووصل مجموع دخل اللاعب إلى 52.9 مليون دولار. وربح 2.9 مليون دولار من فوزه بمسابقات الغولف، فيما جنى معظم دخله من خلال التعاقد مع شركات الدعاية.

  • USA 50. Super Bowl 2016 (Reuters/M. Blake)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    حل لاعب الركبي الأمريكي كام نيوتن في المركز السابع في القائمة. ووصل دخل نيوتن إلى 53 مليون دولار، حسب أرقام مجلة فوربيس الأمريكية.

  • US Open 2016 Finale - Novak Djokovic vs. Stanislas Wawrinka (Reuters/USA TODAY Sports/Susan Mullane)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش دخل قائمة الأعلى دخلا في العالم بعد أن حاز على 55 مليون دولار، منها 21.8 مليون دولار فقط من فوزه بالمسابقات العالمية في التنس.

  • Brasilien Olympische Spiele Rio 2016 21 08 - Basketball USA vs Serbien Sieger (Getty Images/J. Squire)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    يلعب كيفين دورانت لصالح فريق غولدن ستايت ووريورز لكرة السلة الأمريكي وحاز على العديد من الألقاب في رياضة كرة السلة، ممنها الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016. وحصل دورانت على 20 مليون دولار من كرة السلة، فيما حصل على أرباح كبيرة من العقود مع شركات الدعاية، والتي وصلت إلى 36 مليون دولار.

  • Großbritannien, Wimbledon 2016, Roger Federer (Getty Images/S. Botterill)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    تراجع لاعب كرة التنس السويسري روجر فيدرر عن المراكز الأولى في القائمة وحل في المركز الرابع. 67 مليون دولار كان دخل فيدرر، منها 7.8 مليون دولار من مسابقات التنس و نحو 60 مليون دولار من الأجور الإضافية الأخرى من الدعايات.

  • USA Basketball NBA Finale Golden State Warriors - Cleveland Cavaliers (Getty Images/E. Shaw)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس كان في المركز الثالث عالميا. يلعب جيمس لصالح فريق كليفلاند كافالييرز في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكي. وحصل جيمس على 77 مليون دولار في الأشهر الأثني عشر الأخيرة قبل إصدار قائمة فوربيس 2016.

  • FIFA Klub-WM Real Madrid gegen San Lorenzo (Soriano/AFP/Getty Images)

    رونالدو وميسي يتصدران قائمة الرياضيين الأعلى دخلا عالميا

    قفز نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو لأول مرة إلى صدارة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم لعام 2016. وارتفع دخله إلى 88 مليون دولار. وحاز رونالدو على راتب وأرباح سنوية قدرها 56 مليون دولار، بالإضافة إلى أجور إضافية من الدعايات وصلت إلى 32 مليون دولار.

    الكاتب: زمن البدري


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : أهداف ميسي في شباك كورتوا تُشعل سخرية الجماهير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق