الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - رد فعل مفاجئ لبطلة “العشق الممنوع” بعد انتشار خبر طلاقها!

محرري إليكـِ: عقب تداول خبر طلاقها من زوجها كينان دوغلو، قامت النجمة التركة بيرين سات برد فعل مفاجئ وفوري تنفي من خلاله قصة مشاجرتها مع زوجها ومحاولته الاعتداء عليها بالضرب، مما دفع بها إلى تترك المنزل وتباشر في إجراءات الطلاق.

وعليه، قررت بيرين أن تشارك كموديل في الفيديو كليب الجديد الذي يقوم زوجها بتصويره حالياً لأغنيته Issiz Ada أو “الجزيرة المهجورة”، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة Haber Turk. وسيتم إطلاق الفيديو كليب خلال أيام، حيث سيشهد ظهور النجمة التركية في لقطات رومانسية برفقة زوجها كرد على كل من نشر شاعة طلاقها.

إلا أن بعض التقارير اشارت إلى أن بطلة مسلسل “العشق الممنوع” قد سبق لها تصوير الأغنية بالفعل في جمهورية “الدومينيكان” قبل حدوث المشاجرة بينها وبين زوجها. وأنها ضمن فكرة الكليب لن تظهر برفقة زوجها، هذا وتعتبر أحداث الكليب نفسها لا تركز عليها، وبالتالي فهو قد لا يكون سترا مناسبا لإخفاء مشاكلها مع زوجها.

هذا المحتوي ( منوعات - رد فعل مفاجئ لبطلة “العشق الممنوع” بعد انتشار خبر طلاقها! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.