الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: هذا قرار النيابة العامة في حق مُغتصب قاصر بمدينة ابن أحمد

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ــ سطات

أحالت الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد ، يوم أمس الاربعاء 11 يوليوز 2018 ، على انظار الوكيل العام للملك،  المتهم بجريمة اغتصاب قاصر  ذو 14 عشر سنة بمدينة ابن احمد .

و بعد استنطاق الجاني بمحكمة الاستئناف بسطات ،   انكر جميع التهم الموجهة إليه ، حيث أحاله ممثل الحق العام على أنظار  قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث وعينت له جلسة بتاريخ 18 يوليوز 2018 .

وتجدر الاشارة   ان دوار حليمة اهتز على وقع جريمة اغتصاب قاصر ليلة الاثنين المنصرم ، و بعد مداهمة بيت الجاني من طرف عناصر امن ابن احمد ، ضبط و هو في حالة عراء وتم العثور على قرائن الجريمة من هاتف و ملابس القاصر بعين المكان وكذا اذاة تكبيل القاصر   .

وفتحت الشرطة القضائية بابن احمد، بتعليمات النيابة العامة المختصة بسطات ، تحقيقا حول ملابسات الجريمة واعترف الجاني بالمنسوب إليه  إلا أنه  انكر علاقته بالجريمة امام ممثل الحق العام بمحكمة الاستئناف ليتقرر احالته على قاضي التحقيق . 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: هذا قرار النيابة العامة في حق مُغتصب قاصر بمدينة ابن أحمد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

قد تقرأ أيضا