الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - مولود هذا البرج لا تدع اليأس ينال منك..وهذه توقعات يوم الجمعة!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

من المحتمل أن تقابلك العديد من التحديات بصورة متكررة اليوم، وهو ما سيسبب لك الكثير من الضغوط. أحيانا من الأفضل أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسؤولية كل شيء. وبالتالي ستتمكن من توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

تشهد فترة لا تخلو من ااتوازن البدني والذهني بعيدا عن أي عائق خارجي. الأشخاص من حولك يتمعتون بالود في التعامل معك، مما يجعل حياتك تسير بأفضل حال. ولأنك تحظى بقدر من الحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب به دون تردد.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

للأسف ستواجه كل العراقيل التي تنبأت بقدومها في السابق، وسيكون تجاوزها أمرا مستحيلا إذا تأخرت في القيام برد فعل مباشر. فلا تتركها تتفاقم وضع لها حد في أقرب فرصة.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

تتحلى بالعزيمة ويبدو إصرارك اليوم واضح جدًا، ولتحفافظ على ذلك تعامل بروية وحكمة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. فاحرص على أن لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء لاستعادة هدوءك.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تجد نفسك لا تحرز أي تقدم مما يحبطك ويجعلك قريبا من الاستسلام، لكن يجب أن تعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

يجب أن تعلم أنه في بعض الأحيان، من اللازم التعامل مع الفشل في العمل بذكاء. فكن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس بأقل الخسائر وسوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

لحسن الحظ الأمور اليوم تقع في مكانها السليم،فمن يحيطون بك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تحرز كل ما تهدف إليه، ويكون باستطاعتك عرض الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي العقرب يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور لا تسير في السليم في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لكن لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه الأزمات وقتية لا غير. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

في القريب العاجل ستواجه تحديات وعراقيل صعبة، فمن المحتمل ان يكون هناك من يعمل ضدك سعيًا للإخلال بتوازنك. فلا تترك الفرصة لأحد أن ينال منك مهنيا وعاطفيا خاصة وأن علاقتك بالحبيب مثالية.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

تجد نفسك حاليًا قادرا على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق،وسط اجواء من التناغم والتوافق. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور ولكي تكون فردا منتجا أيضا.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيزي الدلو هناك أنت تنتظر تحقيق العديد من الأهداف والأحلام على أرض الواقع. انتهز الفرصة لتحقيق ذلك، ويمكنك الاستعانة بأقاربك وأصدقائك للوصول إلى ذلك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

عزيزي الحوت  القدر يلعب لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. لا تنسى أن معرفة المستقبل من شأنه افساد لذة العيش.إذن، لا تنذب حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

هذا المحتوي ( منوعات - مولود هذا البرج لا تدع اليأس ينال منك..وهذه توقعات يوم الجمعة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.