منوعات - حلا الترك تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: خص برنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة “روتانا سينما”، النجمة البحرينية حلا الترك بتقرير خاص يكشف فيه جديدها وبعض الجوانب من حياتها الشخصية. وقد صرحت حلا كرد على خضوعها للعديد من عمليات التجميل، بأنها لم تجري أي تغيير على شكلها الخارجي أو لجأت لحقن البوتوكس.

وتنفي بذلك حلال أخبار خضوعها لعمليات تجميل نافية، حيث أكدت على أنها لا تحب القيام بأمور مماثلة خاصة وأنها ما زالت في الـ16 من عمرها. كما نفت خضوعها لأي عملية في فمها أو أنفها، أو حقن البوتوكس. هذا وتحدثت حلا عن شائعة وفاتها، حيث أبدت صدمتها من الأمر في البداية لكنها سرعان ما تجاوزته مشيرة إلى أنها اعتادت الشائعات.

ويذكر أن حلا أطلقت مؤخراً أغنيتها الجديدة “ممنوع اللمس” في إطار مشاركتها في مسلسل أميركي، حيث كشفت أنها تؤدي فيه دور فتاة عربية. وقد رفضت المقارنة بين شركة “الترك برودكشن” التي يمتلكها والدها و”بلاتينوم ريكوردز” التي تعاقدت معها. وذلك تفاديا لحدوث سوء فهم من قبل والدها محمد الترك.

هذا المحتوي ( منوعات - حلا الترك تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق