منوعات - نجاة اعتابو تنشر صورة ابنتها الكبرى.. فهل تشببها؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: نشرت الفنانة المغربية نجاة اعتابو صورتها رفقة ابنتها الكبرى سامية، عبر حسابها على أنستقرام، وأرفقتها بتعليق “مع ابنتي حبيبتي سامية ، الله يحفظ لي اولادي و الله يفرحكم باولادكم يا رب”.

 

لقيت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل جمهور اعتابو، الذي أشاد بجمال ابنتها سامية، وجاء في تعليقات البعض أن ابنتها تشببها كثيرا خاصة في شباب نجاة، بينما نفى البعض الأخر وجود أي شبه بين الأم وابنتها.

يذكر أن سامية ابنة نجاة اعتابو هي مغنية مبتدئة تعيد أداء مجموعة من الأغاني لفنانين شباب، وتستعد لإطلاق أعمال فنية خاصة بها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نجاة اعتابو شاركت في فعاليات الدورة ال17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم هذه السنة، حيث أشعلت جمهور منصة سلا، وهذا مايدّل على أن الأخيرة لازالت تملك قاعدة جماهيرية كبرى رغم غيابها المستمر عن المجال وعدم إطلاق أغاني جديدة في ريبيرطوارها.

هذا المحتوي ( منوعات - نجاة اعتابو تنشر صورة ابنتها الكبرى.. فهل تشببها؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق