اخبار العالم : فودافون تبيع حصتها في قطر مقابل 370 مليون دولار

المصدر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم حيث اعلنت فودافون أنها ستبيع حصتها في فودافون قطر إلى مؤسسة قطر، شريكها في المشروع، مقابل 301 مليون يورو "371 مليون دولار" لكنها ستبقي علامتها التجارية الحمراء في ظل اتفاق شراكة مستقبلي.

واوضح فيفيك بادرينات رئيس فودافون في أفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا "الباسفيك"، في تصريحات اليوم الإثنين، ان شركته حققت نجاحا كبيرا في بناء نشاطها المشترك في قطر، وجمعتهم دائما علاقة عمل قوية مع مؤسسة قطر.

وأضاف انه مع شروع الشركة في مرحلة جديدة في رحلتها، تتطلع الآن إلى مواصلة مشاركتها في الأعمال من خلال اتفاق شراكة طويل الأجل للعلامة التجارية.

وتملك فودافون ومؤسسة قطر، وهي منظمة تعليمية شبه خاصة أسسها والد أمير البلاد، حصة قدرها 45% في فودافون قطر من خلال مشروع مشترك. والباقي مملوك لحكومة قطر ومستثمرين آخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصدر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصدر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم : فودافون تبيع حصتها في قطر مقابل 370 مليون دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق