تمهيداً لتطبيق للقانون.. وزير الصحة يوجه برفع كفاءة مستشفى النصر القديم ومدرسة التمريض

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، مساء اليوم، قطعة الارض التي تم تخصيصها من، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لبناء عليها هيئات التأمين الصحي الثلاث، يرافقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وسفير فرنسا لدى مصر، ومديرة الوكالة الفرنسية للتنمية.

أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن السيد الوزير تفقد مستشفى التضامن التخصصي للتأمين الصحي، والتي تم تحويلها لتصبح متخصصة في أورام الكبار.

وأضاف مجاهد، ان وزير الصحة، تفقد مستشفى النصر المتخصصة للأطفال والتي تم بناء مبنى جديد بها متخصص في أورام الأطفال، لتصبح أفضل مستشفى أورام أطفال في مصر، لافتا إلى أن وزير الصحة، وجه برفع كفاءة مدرسة التمريض والمستشفى القديم، كما وجه بانشاء مساحات خضراء «landscape» خارج المستشفى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تمهيداً لتطبيق للقانون.. وزير الصحة يوجه برفع كفاءة مستشفى النصر القديم ومدرسة التمريض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق