الارشيف / اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم وجدت شقيقها غارقًا في دمه داخل البانيو.. والسبب صادم

  • 1/2
  • 2/2

تفاجأت سيدة مصرية 36 عامًا ، أثناء دخولها دورة المياه بمنزلها، بجثة شقيقها غارقة في الدماء وسط البانيو. فأصيبت بصدمة كبيرة من هول ما رأت أمام عينيها. وصرخت بأعلى صوتها من هول الفاجعة، حيث سارع الجيران إليها لمعرفة سبب صراخها وتفاجأوا بالأمر .

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإنّ شرطة مديرية أمن بني سويف حضرت إلى المكان، وعاينت الواقعة.

وتبيّن من المعاينة الأولية والتحريات، أنّ الجثة ملقاة بداخل بانيو وبها جرح غائر بالفخذ الأيمن، كما وجدوا جميع منافذ الشقة سليمة، ولا توجد آثار لأيّ عنف، وبسؤال شقيقته قالت إنها تقيم معه بمفردهما، ووجدته غارقًا في الدماء داخل البانيو خلال دخولها دورة المياه.

وحُرر محضر بتلك الواقعة وأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفى، حيث تبيّن من تقرير الطبي الشرعي أنّ سبب الوفاة يعود لانفجار دموي في فخذه، أدى لحدوث جلطة تسببت في وفاته، وعقب تشريح الجثة أمرت النيابة العامة بدفن جثة الشاب وصرف أهليته من سراي النيابة.

هذا المحتوي ( اخبار العالم وجدت شقيقها غارقًا في دمه داخل البانيو.. والسبب صادم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا