اخبار العالم آداب السويس تشن حملة على المتحرشين .. شاهد ماذا فعلت معهم؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- شنت مباحث شرطة الآداب في مديرية أمن السويس، اليوم الإثنين، حملة واسعة في شوارع المدينة لملاحقة المتحرشين بالفتيات والسيدات، وتمكنت الحملة من القبض على 24 شخصا لاتهامهم باعتراض طريق الفتيات، ومعاكستهن والتحرش بهن. وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بتنفيذ حملات أمنية في شوارع المحافظة، تحت رئاسة النقيب أحمد ممدوح رئيس مباحث شرطة الآداب، وتمكنت الحملات من القبض على المتهمين بعد توقيفهم أثناء اعتراضهم طريق الفتيات، والقيام بالتحرش بهن بعدة شوارع مختلفة بوسط مدينة السويس.

وتم تحرير محضر رقم 121 جنح السويس، بقسم شرطة السويس. وقام النقيب أحمد ممدوح، رئيس مباحث الآداب، بنقل المتهمين بعد ضبطهم إلى قسم شرطة السويس، تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم آداب السويس تشن حملة على المتحرشين .. شاهد ماذا فعلت معهم؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق