المغرب اليوم يوعابد: تساقطات مطرية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية خلال الأيام القادمة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: ستشهد مجموعة من المدن بالمملكة تساقطات مطرية ضعيفة، خاصة في المناطق الجنوبية و سوس و بعض السهول الوسطى للبلاد، بدء من مساء اليوم الجمعة 23 فبراير الجاري.

وأوضح يوعابد مدير مصلحة التواصل بالمديرية العامة للأرصاد الجوية، في تصريح ل”نون بريس”، أن الحالة الجوية للبلاد ستعرف اضطرابا جويا ابتداء من مساء الأحد القادم، نتيجة اقتراب منخفض جوي بالقرب من المناطق الوسطى بالبلاد مما سينتج عنه تساقط الأمطار بمختلف المناطق المغربية.

وأضاف يوعابد، أن هذه التساقطات ستهم بالخصوص المناطق الجنوبية والمناطق الوسطى بالبلاد مساء اليوم و ليلة الأحد إلى الإثنين، مشيرا غلى أنها ستنتقل تدريجيا خلال يومي الإثنين و الثلاثاء المقبلين لتشمل مناطق الشمال،الوسط و شرق البلاد بالإضافة إلى مرتفعات الأطلس و المناطق الداخلية و السهول المجاورة.

وأكد  يوعابد أن هذا الاضطراب الجوي الذي ستشهده المملكة سيكون مصحوبا برياح معتدلة إلى قوية بالسهول الأطلسية الوسطى و كذلك الجنوبية مع بعض الانخفاض في درجات الحرارة.

أمابالنسبة للتساقطات الثلجية فستشهد كل من مرتفعات الأطلس و الريف تساقطات مهمة خاصة في المرتفعات التي يتراوح علوها مابين 18000 و 2000 متر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم يوعابد: تساقطات مطرية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية خلال الأيام القادمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق