اخبار العالم ارتفاع مصابى حادث أتوبيس سياحى بمرسى علم لـ 22 .. وهذه جنسياتهم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- ارتفع عدد السائحين المصابين فى انقلاب أتوبيس سياحى بمرسى علم، إلى 22 سائحًا بلغاريًا، بالكيلو 110 طريق مرسى علم - إدفو.

فيما أكد مصدر طبي أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، لنقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم لتلقي العلاج، مضيفًا أنه تم رفع حالة الطوارئ الطبية لاستقبال المصابين، وتقديم العلاج اللازم لهم، موضحًا أن جنسية المصابين البلغارية، وجارٍ التعامل مع الحادث.

من جانبه أكد اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة مرسى علم على أن السائحين المصابين بلغاريين الجنسية، وحالتهم جميعا مستقرة وما بين كسور وسحجات مختلفة بالجسم، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم .

وكان ورد بلاغ لشرطة النجدة يفيد انقلاب أتوبيس سياحى بطريق مرسى علم إدفو بالكيلو 110 وتبين أن كان يقل مجموعة سياح بلغاريين وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم ارتفاع مصابى حادث أتوبيس سياحى بمرسى علم لـ 22 .. وهذه جنسياتهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق