اخبار العالم الان رغم أزمة «التدخل الروسي».. البيت الأبيض: ترامب لا يفكر في إقالة مولر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لا يفكر في إقالة المحقق الخاص، روبرت مولر، وذلك في أعقاب انتقاد ترامب تحقيق مولر حول تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية التي جرت في 2016.

وقال محامي البيت الأبيض تاي كوب، في تصريحات نقلها موقع صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، ردًا على تكهنات وسائل الإعلام والأسئلة ذات الصلة التي توجه للإدارة الأمريكية، إن البيت الأبيض يؤكد مجددًا أن الرئيس لا يناقش أو يفكر في إقالة المحقق الخاص روبرت مولر.

وترددت أنباء عن استدعاء مولر لـ"منظمة ترامب" الأسبوع الماضي، إلى جانب توجيه مجموعة من الأسئلة للفريق القانوني لترامب من أجل مقابلة محتملة مع الرئيس الأمريكي.

وبدأت موجة انتقادات ترامب لمولر، أمس الأول السبت، بعدما طالب محامي ترامب الشخصي، جون داود، نائب المدعي العام الأمريكي، رود روزنشتاين، بإنهاء تحقيق مولر حول تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

ويُذكر أن ترامب قال لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، العام الماضي، إن مولر سيكون قد تجاوز الخط الأحمر إذا بدأ مكتبه فتح تحقيق فيما يخص الشئون المالية لأسرة الرئيس الأمريكي مع بلدان أخرى بمعزل عن روسيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان رغم أزمة «التدخل الروسي».. البيت الأبيض: ترامب لا يفكر في إقالة مولر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق