منوعات - نهاية مأساوية لمهندس مغربي قدم من فرنسا للإستجمام بشلالات أقشور!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: انتهت رحلة استجمام مهندس مغربي مقيم بالديار الفرنسية بشكل مأساوي، حيث سقط هذا الأخير من أعلى شلال أقشور ضواحي مدينة شفشاون ليلقى حتفه هناك. وفي نفس السياق أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لشفشاون بإجراء تشريح طبي لجثة، بعدما فارق الحياة في الطريق إلى مشفى المدينة عينها.

وأفادت تقارير صحفية أن الفقيد من مواليد 1986 ويشتغل بقطاع الهندسة بفرنسا، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بخطورة الإصابة التي عجلت بوفاته قبل ولوجه المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بشفشاون.

هذا وقد تطلب الحادث انتقال عناصر الضابطة القضائية التي قامت بالمتعين في مثل هذه الحالات، حيث عاينت جثة الضحية وفتحت بحثا قضائيا لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة في انتظار نتائج التشريح الطبي التي ستعمل على الكشف عن الأسباب الحقيقية لمفارقته الحياة قبل تسليم الجثة إلى أهلها.

هذا المحتوي ( منوعات - نهاية مأساوية لمهندس مغربي قدم من فرنسا للإستجمام بشلالات أقشور! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق