اخبار مصر اليوم المنيا تودع الشهيد «أبوضحكة حلوة».. آخر ما كتب «سنظل ندافع عن بلدنا ضد الإرهاب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

«إجازة وعقبال شهادة الانتهاء هانت يا جيش باقي 150 يوم يارب اكتب لنا الخير».. تلك كانت آخر كلمات كتبها الشهيد المجند بيتر هاني على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في يوم 26 يونيو المنقضي، الذي استشهد في عملية الحرب ضد الإرهاب في أرض سيناء.

ووسط حزن عميق شيعت محافظة المنيا، جنازة الشهيد «بيتر هاني ثابت» بالكنيسة الانجيلية بمسقط رأسه بقرية شارونة شرق النيل بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا.

شارك في تشييع الجنازة العميد أكرم على، المستشار العسكري بالمحافظة، ومجدي نصر، رئيس مركز مغاغة، ونواب رئيس المركز، والعميد أحمد نشأت، مأمور مركز شرطة مغاغة.

ودون الشهيد أيضآ على حسابه على الفيس بوك «بشكرك يا إلهي على حاجات كتير أدتهالي في 23 سنة من عمري فاتوا، وواثق في إنك يارب مكمل معايا الباقي من العمر شكرا على إحساناتك.. شكرآ على ايدك اللي ديمآ رافعاني شكرا على سلامك اللي في قلبي وسبب فرحتي وسعادتي في حياتي» .

وقال أننا سنظل ندافع عن بلدنا ضد الأرهاب الغاشم المتربص ببلدنا الحبيبة حتي آخر قطرة دم في حياتنا.

كان يلقب بين أهله وأصدقاؤه باسم أبوضحكة حلوة.. الشهيد بيتر حاصل على بكالوريوس تجارة بتقدير جيد جدًا، التحق بالقوات المسلحة لقضاء فترة التجنيد منذ أقلّ من عام، ووالده هاني ثابت حبيب يبلغ من العمر»55 سنه«ويعمل مزارعًا، ووالدته ربة منزل، وله شقيق طالب جامعي.

وفي سياق متصل نعت لجنة مؤتمر الشباب بكنائس الإخوة بمصر، الشهيد بيتر هاني ثابت وقالت «نودعه إلى السماء ابننا الغالي شهيد الوطن،ونطلب من الرب تعزية خاصة للأسرة».

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم المنيا تودع الشهيد «أبوضحكة حلوة».. آخر ما كتب «سنظل ندافع عن بلدنا ضد الإرهاب» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق