الجزائر اليوم ديوان الحج و العمرة: كل الفنادق التي تم تأجيرها لحج 2018 قريبة من الحرم

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أكد يوسف عزوزة، المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، أنه تم التفاوض مع السعودية من أجل تقديم خدمات مريحة وجيدة للحجاج الجزائريين، مضيفا أن كل الفنادق التي تم تأجيرها لحج 2018 قريبة من الحرم المكي، وتقع في المنطقة المركزية حيث تتراوح مسافتها ما بين 900 متر و1200 متر. 

وقال عزوزة عند حلوله ضيفا على برنامج "قهوة وجرنان" على قناة النهار، أنه سيتم رفع حصة الحماية المدنية  المرافقة للبعثة الجزائرية خلال موسم حج هذه السنة، مشيرا إلى ان أداء عناصر الحماية المدنية خلال موسم الحج لعام 2017 كان رائعا.

الخدمات المستأجرة للحجاج لا تقل عن 33 مليون للشخص..

وعن تكلفة حج 2018، أكد ذات المتحدث، أنها تقدر بـ 52 مليونا و5 ألاف سنتيم؛ تشمل 33 مليون مقابل الخدمات المستأجرة لفائدة الحجاج و2500 ريال بالإضافة إلى سعر تذكرة السفر.

وأضاف: "سيجد كل حاج جزائري الخدمات المتعاقد عليها فيما يخص النقل والفنادق.. إنطلاقا من الإقلاع إلى الإستقبال الجيد وحتى العودة إلى أرض الوطن."

لا تفضيلات ولا خدمات VIP للإطارات في البقاع المقدسة!

وعن إمتيازات VIP، أكد عزوزة أن مصالحه تتيح خدمات متساوية للجميع، نافيا أن يكون هناك معاملة تفضيلية مع مسؤولين أو إطارات.

ودعا مسؤول الديوان بهذا الخصوص الوكالات السياحية إلى تقديم خدمات وفق ما هو متعاقد عليه مع الحاج، مؤكدا أن الديوان سيكون "بالمرصاد" لكل من قصر في حق وخدمة الحجاج الميامين.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم ديوان الحج و العمرة: كل الفنادق التي تم تأجيرها لحج 2018 قريبة من الحرم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق