اخبار العالم الان وزير خارجية بريطانيا: إنكار روسيا استخدام غاز الأعصاب «سخيف»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، أن نفي روسيا تورطها في تسميم العميل الروسي المزدوج السابق سيرجي سكريبال، وابنته بغاز الأعصاب نوفيشوك «أمر سخيف».

وقال جونسون: «أعتقد أن ما يمكن رؤيته هو أن هذه استراتيجية كلاسيكية روسية، تتمثل في محاولة إخفاء إبرة الحقيقة في كوم قش من الأكاذيب والتشويش».

وأضاف وزير الخارجية البريطاني، أن «روسيا تارة تقول إنهم لم يصنعوا نوفيشوك أبدا، وتارة أخرى يقولون أنهم صنعوا، ولكن تم تدمير جميع المخزون، وأن البعض منه تم تهريبه بصورة غامضة للسويد أو جمهورية التشيك أو سلوفاكيا أو الولايات المتحدة الأمريكية، أو حتى المملكة المتحدة».

وتابع جونسون، المتواجد في بروكسل للقاء نظرائه الأوروبيين: «تكاد لا توجد دولة حول الطاولة هنا في بروكسل لم تتضرر خلال الأعوام القليلة الماضية من نوع ما من السلوك الروسي الشرير أو المثير للمشاكل».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان وزير خارجية بريطانيا: إنكار روسيا استخدام غاز الأعصاب «سخيف»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق